صحيفة أردنية : زعيم “داعش الإرهابية” يهدد الكويت عبر “تويتر”

الأربعاء ٦ أغسطس ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢٢ صباحاً
صحيفة أردنية : زعيم “داعش الإرهابية” يهدد الكويت عبر “تويتر”

تحت عنوان “البغدادي يهدد باحتلال الكويت،” كتبت صحيفة السوسنة الأردنية أن زعيم تنظيم ” داعش ” الإرهابية والذي سمى نفسه بخليفة المسلمين أبوبكر البغدادي هدد باحتلال الكويت من أجل محاربة أميركا .

وقال البغدادي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «نحن لدينا تصفية حساب مع أميركا، لكن لا نستطيع الوصول لها، بل ستأتي الينا، وذلك يتم بوطء الكويت، بعدها ستأتينا أميركا ونقاتلها وننتقم».

وفي سياق متصل نقلت صحيفة الأنباء الكويتية عن مصادر أمنية قولها أن وزارة الداخلية تراقب بعض الحسابات الكويتية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» والتي تتعاطف وتدعم توجه «داعش» وتحث على إثارة القلاقل بهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد وإثارة الفتن وبصدد تطبيق القانون عليهم بعد توثيق الدلائل والبراهين.
وقالت المصادر: أن الأجهزة المختصة في إدارات وزارة الداخلية تقف على استعداد تام لمتابعة ما يثار عبر هذه الحسابات سواء المجهولة المصدر أو المعلومة، معربة عن رفض الوزارة استغلال بعض الحسابات الوهمية لدعم ما من شأنه الإخلال بالوحدة الوطنية، ومشددة على ان الوزارة تقف بحزم تجاه هذا التوجه وسيتم تطبيق القانون.