القمر يطل على سكان الكرة الأرضية بـ التربيع الأخير فما هو؟ نجوم الأخضر لـ”المواطن”: نعد الجماهير بالأفضل مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع 641 سلة غذائية في عدن ولحج ريف: صدور نتائج الأهلية نهاية كل شهر ميلادي شروط تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية إصابة وأضرار مادية إثر اصطدام حافلة في مكة المكرمة المنتخب السعودي يخسر افتتاحية كأس الخليج للمرة العاشرة ضبط 5927 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع رينارد: أتحمل مسؤولية هذه المباراة والدوسري رغب بالمشاركة طريقة إصدار وطباعة واستعراض بيانات رخصة القيادة عبر أبشر
أثار الإعلامي علي العلياني ضجة، أخيراً، بسبب تكراره لسؤال حول قيادة المرأة للسيارة، عبر برنامجه الرمضاني “يا هلا رمضان”، والمذاع عبر قناة روتانا خليجية لمعرفة آراء ضيوفه حول قيادة المرأة للسيارة.
وأكد عدد من متابعي البرنامج أن تكرار العلياني لسؤال القيادة بمثابة رسالة يُريد أن يوجهها العلياني إلى صناع القرار بعرض آراء ضيوفه حول قيادة المرأة للسيارة خاصة أن جميع ضيوف البرنامج هم من رموز الدين والفكر والأدب.
من جهته برر العلياني الهدف من طرح سؤال قيادة المرأة للسيارة بأنه لعمل استفتاء في نهاية البرنامج الرمضاني يُبين من خلاله مدى القبول والرفض لقيادة المرأة للسيارة، مؤكداً تمسكه بطرح السؤال عبر جميع حلقات البرنامج.
وكان أغلب ضيوف البرنامج قد أيدوا قيادة المرأة للسيارة في حين وافق البعض على قيادة المرأة للسيارة ولكن وفق شروط معينة.
يذكر أن موضوع قيادة المرأة للسيارة كان قد أُدرج أكثر من مرة تحت قبة مجلس الشورى لمناقشته والبت فيه، حيث سبق أن تقدمت عضوتا مجلس الشورى الدكتورة هيا المنيع والدكتورة لطيفة الشعلان بمقترح لتمكين المرأة من قيادة السيارة، إلا أن الأمر لا يزال تحت قائمة المحظورات في المجتمع السعودي.
الشمري
الله يرد كيدك في نحرك ان شاء الله اذا نيتك موب طيبه
حمد
آمين !
عبدالله الشمري
يتمنى فقط ..
جاسم
المفروض يغير اسم البرنامج الى اعوان الشيطان تجربه الدول المجاوره اكبر دليل على ان قياده المرأه للسياره فاشله والقصد منها جر النساء الى اهداف هؤلاء خططوا لها مع اعون الشيطان
صدام
من دون صهيون بذتنا صهاينا
fdfl
يبحث عن الشهره وطال زمانة
ابو محمد
ارجو من كل انسان غيور علي اهله وبناته ان يفكر هل الافضل ان يقود أهله السيارة وهي محتشمة كما كانت امهاتناوجدادتنا يركبن الجمل والخيل ام تركب مع سائق أجنبي عنهم وربما يكون بلا ديانه ويكون بخلوة مع اهله او بنته بالسيارة لمدة ساعة او أكثر علي مدي 24 ساعة كذلك يوجد أسر ليس لديهم ذكور كالزوجه المتوفي زوجها ولديها بنات فقط وكذلك الاسرة ذات الدخل المحدود ياخوان تكلفة السائق المادية فقط لا تقل عن 30,000 ريال سنويا بالاضافة الي المشاكل التي تحصل منه.ارجو من كل واحد يعارض ان يفكر بهذا الموضوع لو كان لديه قريبة ارمله ولديها بنات فقط وهو لا يستطيع خدمتهم لاما لكثرة مشاغله او لبعده عنهم هل يري ان يسكن عندهم رجل اجنبي بالبيت ؟؟؟
خالد
يا عزيزي الشمري وياحمد وياعبد الله الشمري وياجاسم ارجو اطلاعكم علي ما قاله ابو محمد بعدين ياعزيزي الشمري النساء عندكم في المنطقة وفي المناطق التي حواليكم المرأة ماشاء تقود السيارة وحتي الشاحنة والوايت لسقي المواشي ونقل الاغنام في البر من سنوات ولا احد تعرض لهن مع أنهن في خلاء واسع. ثانيا هذه سنة الحياة منذ ايام الملك عبدالعزير رحمه الله وأبنائه بعده كان فيه معارضة لكل ماهو جديد تم معارضة البرقية والراديو والتلفزيون والدش وكمرات الجوال وفتح مدارس البنات وضم مدارسهن للتربية وعمل المرأة والابتعاث وجامعة عبدالله …الخ
والآن كل واحد منكم لديه تلفزيون وجوال بالكمرة ويتوسط من أجل دراسة ابنته بالمدارس والجامعات وبالعمل والابتعاث ارجو ان تفكروا بالواقع الذين تعيشون فيه وان لا تكون مع الخيل يا شقراء والله يحفظكم
فهد
انا أري ان قيادة للسيارة اسلم واقرب للشرع من ركوبها مع رجل أجنبي عنا وبخلوة داخل السيارة وخاصة النساء المتوفي ازواجهن ويكون لديها بنات فقط اري صعوبة وجود رجل أجنبي وربما يكون غير مسلم وشاب بالاضافة الي وجود أسر فقيرة بحاجة ماسة جدا للمبلغ الذي سوف يصرف للسائق الذي لا يقل مابين 30 الف الي 40 الف ريال سنويا من راتب وسكن ومأكل ومشرب الي غير ذلك لا يليت قومي يفكرون بهذه الامور وحسب ماهو مشاهد خارج المدون يقدن السيارات ولم تحدث ولله الحمد اية مشاكل مع أنه لا يوجد لا شرطة ولا هيئة .
حمود
ستقود قريبا ولا عزاء لداعش الداخل واعداء المرأة