الملحقية الثقافية بماليزيا تنظّم ورشة “اكتشف ذاتك وأطلق إبداعاتك”

الخميس ١٣ مارس ٢٠١٤ الساعة ٢:١٣ مساءً
الملحقية الثقافية بماليزيا تنظّم ورشة “اكتشف ذاتك وأطلق إبداعاتك”

بحضور الملحق الثقافي السعودي بماليزيا -الدكتور عبدالرحمن فصيل- نظمت الملحقية ورشة عمل بعنوان “اكتشف ذاتك وأطلق إبداعاتك” وقدمتها سفيرة الإبداع، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ملتقيات إبداع، رئيسة المركز الأوروبي للتواصل الحضاري، في اتحاد الاقتصاديين العرب، في الاتحاد الأوروبي، نورة فيصل الشعبان.

وتهدف الورشة لتطوير المهارات الإبداعية لدى المبتعثين والمبتعثات، ومصاحبتها التطوير الأكاديمي خلال دراسة المبتعث.

وقالت نورة الشعبان: “أشكر سعادة الملحق الثقافي على هذه الدعوة الكريمة، فمن الجميل أن ألتقي أبناء وبنات وطني تحت سقف جامعة التكنولوجيا الماليزية، الذين قدموا -من مختلف المدن- لحضور هذه الفعالية”.

وأضافت: “تجربتي في تدريب المبتعثين والمبتعثات في كل من المملكة المتحدة وأيرلندا والأردن والآن في ماليزيا، ووجدت منهم التواصل المميز والاستجابة الرائعة لأوراق العمل، والحرص على تطوير المهارات الإبداعية”.

وتابعت: “سعيدة بالتعاون المستقبلي في تدريب هذه الشريحة المميزة من أبناء الوطن”.

وعبر المبتعثون والمبتعثات عن سعادتهم لحضور مثل هذه الفعاليات، التي تساعد في تطوير المهارات الإبداعية.

وفي ختام الدورة، سلمت شهادات للحاضرين، كما تسلمت نورة الشعبان درعاً تذكارية وشهادة شكر من الملحق الثقافي.

p2sAyFfEHnwkH51rOU-5GJO4ZTdAG6EJB6Hh7ha9gOE,1OB4XGqv4C17pU6iDnd8j55_VL_auxipwPDCJMdqvWs TFwKQYlXImCY52dyN4o4nNBuAJSc_c8qoRoTJvv-7hM,nab6M0VmRgbX35XqFRhZZuEch0dRhcEYuUIGyb7ag1c soIz7efzeW8zmcfgAQtAsJoj-LzcYUX6HZLonYLpnKE,rboqNKRM19z9fgnLlLy0ivV0-Z4NJ7SekxkDIA1k7Tg WIXXrtKyw7hSDFdRztKxmg0srSoRSU3exxffnWtahP4,pD46SK9aRO4_iDXZQNIrX2xU6RE3DKtDtDJ22nmLiSo unnamed

إقرأ المزيد