تعليم المدينة يدشّن نظام متابعة سير المشاريع إلكترونيّاً

الخميس ١٩ ديسمبر ٢٠١٣ الساعة ٢:٢٧ مساءً
تعليم المدينة يدشّن نظام متابعة سير المشاريع إلكترونيّاً

أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة –أمس، ممثلة في إدارة المباني- النظام الإلكتروني، لمتابعة سير المشاريع التعليمية ومشاريع تأهيل المباني والترميم .
وقال مدير إدارة المباني بتعليم المدينة -المهندس حسين بن محسن الخليفي- كلمة بين فيها أن رعاية المدير العام وتدشينه هذا المشروع، يأتي إيماناً منه بأهمية تطوير أساليب متابعة المشاريع، من خلال إطلاق خدمة متميزة تواكب الثورة التقنية في هذا العصر.

وأضاف الخليفي أن النظام يسهم في متابعة سير المشاريع في مختلف مراحلها، ويهدف -بالدرجة الأولى- إلى تمكين إدارة المباني من متابعة أعمالها الخاصة بشكل مباشر، وفق تقنية متطورة تحقق سرعة في الإنجاز ودقة في إعداد النماذج الإلكترونية، التي تمكن من متابعة إجراءات المشروع منذ تسيلمه وحتى تسلمه، كما يتيح للمؤسسات والشركات والمقاول للمشاريع، متابعة مستوى الإنجاز والملاحظات المرصودة على المشروع، وهذا يوفر جواً من الشفافية وتكوين حلقة وصل تفاعلية بين المستفيدين وإدارة النظام .

من جهته، قام مدير عام التربية والتعليم بتدشين النظام الإلكتروني الجديد لمتابعة المشاريع، وشكر -خلال كلمة ألقاها- منسوبي المباني والمهندسين، وقدم لهم شكره وتقديره على جهدهم الكبير، الذي يبذلونه، والذي يأتي دعماً منهم لسير العملية التعليمية.

إقرأ المزيد