بعد التألق اللافت هذا الموسم

الأجانب سلاح الهلال لحصد كأس سوبر لوسيل

الأربعاء ٧ سبتمبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٠ مساءً
الأجانب سلاح الهلال لحصد كأس سوبر لوسيل
المواطن - مروة نبيل

يُقدم اللاعبون الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستوى مميزًا ضمن منافسات الموسم الحالي، ما يحفزهم لمواصلة التألق أمام الزمالك.

الأزرق في مواجهة الزمالك

ويلعب الهلال بطل دوري المحترفين ضد الزمالك المتوج بلقب الدوري المصري في كأس سوبر لوسيل، مساء يوم الجمعة المقبل على إستاد لوسيل في الدوحة.

ويطمح الزعيم في مواصلة انطلاقته القوية هذا الموسم، وتحقيق الفوز الثاني في تاريخ مواجهاته ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ويمكن الاطلاع على النتائج عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال والزمالك
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

أجانب الهلال يتألقون

ويعول المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز على تألق اللاعبين الأجانب في قيادة الهلال لحصد كأس سوبر لوسيل، حيث يضم 8 لاعبين محترفين، ولكن يغيب عن مواجهة الزمالك مدافعه الكوري جانغ هيون سو للإصابة.

 

نادي الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

ويتواجد في صفوف الأزرق كل من؛ الكولومبي جوستافو كويلار، البيروفي أندريه كاريلو، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، المالي موسى ماريغا والنيجيري أوديون إيغالو، بجانب الثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا وميشيل ديلغادو والمصاب جانغ.

وأعاد دياز بريق أجانب الهلال بعدما ابتعدوا عن مستواهم المعهود مع المدير الفني السابق البرتغالي ليوناردو جارديم، حيث يُقدم كاريلو مستوى مميزًا معه، كما منح الحرية للثنائي الهجومي ماريغا وإيغالو.

نادي الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC