بعد نهاية عقده مع النصر

الهلال يعلن صفقة عبدالرحمن العبيد قريبًا

الخميس ٢٣ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٧ مساءً
الهلال يعلن صفقة عبدالرحمن العبيد قريبًا
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث اقتربت من الإعلان عن صفقة عبدالرحمن العبيد.

عبدالرحمن العبيد في طريقه للهلال

وأشار الإعلامي أحمد العجلان إلى أن عبدالرحمن العبيد سيلتحق بتدريبات الهلال بعد منتصف شهر يناير المقبل، حيث ينتهي عقده مع النصر.

وأضاف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن عقد العبيد مع الهلال يمتد لـ3 أعوام، وسيعلن الأزرق عن الصفقة التي تمت رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

عبدالرحمن العبيد
العبيد – المصدر @AlNassrFC

وفي السياق ذاته، أكد برنامج “ملعب SBC”، أن نادي الهلال حصل على توقيع عبدالرحمن العبيد رسميًا منذ عدة أسابيع، ليمثل الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه لا يفضل الإعلان عن الصفقة حاليًا.

وكان نادي النصر قد قام بتحويل عبدالرحمن العبيد إلى التدريبات الانفرادية خلال الفترة الماضية، ويحرص اللاعب على التمرين باستمرار من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، للظهور بشكل جيد عند مشاركته.

عبدالرحمن العبيد لاعب النصر
العبيد

الهلال يواصل صفقاته

وكان نادي الهلال قد أعلن مؤخرًا عن تعاقده رسميًا مع نجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الأول، سعود عبدالحميد في صفقة انتقال حر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سعود عبدالحميد هلالي
سعود عبدالحميد – المصدر @Alhilal_FC