مشيدًا بالفوز على فنزويلا

لاوتارو: مباراة البرازيل بمثابة النهائي

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٣ مساءً
لاوتارو: مباراة البرازيل بمثابة النهائي
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز صعوبة مباراة منتخب بلاده الأرجنتين ضد البرازيل المقبلة، مشيدًا في الوقت ذاته بتجاوز عقبة فنزويلا.

مواجهات البرازيل فريدة

ومن المقرر أن يلعب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم ضد نظيره البرازيل في ساو باولو، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التالية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وعلق لاوتارو مارتينيز على مواجهة البرازيل قائلًا: “ستكون مباراة مهمة بعد نهائي كوبا أمريكا.. هذه مباريات فريدة نحاول أن نستعد لها بأفضل طريقة وأن نستريح ونخوضها كما لو كانت مباراة نهائية”.

 

منتخب البرازيل
لاعبو البرازيل – المصدر @CopaAmerica

لاوتارو يشيد بقوة فنزويلا

وتحدث لاوتارو مارتينيز عن مواجهة فنزويلا قائلًا: “فنزويلا خصم معقد للغاية وأنا كلما تحدثت، أقول إن جميع فرق أمريكا الجنوبية قوية ويظهر هذا من طريقتها في الكفاح والركض”.

وشدد على أن منتخب الأرجنتين قدم أداءً كبيرًا في الشوط الأول، مضيفًا: “أعتقد أننا كنا نلعب جيدًا أيضًا عندما كانوا 11 لاعبًا. خلقنا فرصًا وبعدما أحرزنا هدفًا بدأنا نلعب بهدوء أكثر”.

الارجنتين
لاعبو منتخب الأرجنتين – المصدر @Argentina

ولعب منتخب الأرجنتين ضد فنزويلا، فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، وتمكن التانجو من تحقيق فوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل مباراته المقبلة ضد البرازيل.

منتخب الأرجنتين
لاعبو منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم – المصدر @Argentina