هذا ما حدث في العُرضيات .. مضاربة ودماء وسلاح بسبب قطعة أرض

الخميس ٢ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٧ صباحاً
هذا ما حدث في العُرضيات .. مضاربة ودماء وسلاح بسبب قطعة أرض

أظهر مقطع متداول في وسائل التواصل الاجتماعي مضاربة وقعت في العرضية الجنوبية، بقرية آل كثير، وذلك باستخدام السكاكين بين عددٍ من الأشخاص بسبب قطعة أرض.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “المواطن“، فقد وقعت المضاربة ، أمس الأول، وتحديدًا بعد صلاة الظهر، بين 4 إخوان عندما بدأوا العمل في الأرض، وقام أشخاص آخرون من عائلةٍ أخرى بإيقافهم، ووضع سيارة في مكان العمل.

وبدأت المشكلة بعدها باستخدام السكاكين، مما أسفر عن تعرّض اثنين إلى طعنات، أحدهما خرج من المستشفى في الحال، والآخر تم نقله إلى مستشفى جنوب القنفذة لتعرّضه إلى طعنةٍ في الظهر، حيث استدعى ذلك تنويمه لمتابعة حالته.

وباشر الحادث شرطة العرضيات بعد تلقّيها البلاغ، وما زالت التحقيقات جارية لاتخاذ الإجراءات النظامية والقانونية حيال ذلك.

وصرّح الناطق باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مخفر سبت شمران -التابع لشرطة محافظة القنفذة -باشر قضية مضاربة بين 6 أشخاص إثر خلاف بينهم، ما أدّى إلى إصابة أحدهم، حيث نُقل إلى المستشفى لتلقّي العلاج، وحالته الصحية مستقرة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    كان الله بعون العبد والجهات الأمنيه

  • اخوك الشمراني

    الشايب الي يستخدم السكين ويطعن بالسكين هذا امانه يحتاج الى قصاص رقبته في اقرب وقت عاجل هذا مجرم في الارض ويسعى فيها بالفسااااد حسبنا الله فيك ونعم النصير

  • الشرع انصف

    اهم شي لا يتنازلون عن الحق الخاص لان فيها مفسده وفتح باب الثائر لياخذ الشرع مكانه وكل ذي حق حقه والمعتدي يرتدع والارض اذا لم تثبت ملكيتها تبيض .. والله اعلم

  • شليويح

    قمه فالتخلف والجهل