قبل مباراة الأهلي وبرشلونة.. صحافة أسبانيا تُحذر “المجانين”!

الإثنين ١٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:١٣ مساءً
قبل مباراة الأهلي وبرشلونة.. صحافة أسبانيا تُحذر “المجانين”!

المواطن ـ محمد سلام

قبل ساعات من انطلاقة المباراة الودية المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق برشلونة الأسباني، ألقت العديد من الصحف والمواقع الأسبانية الضوء على تلك المواجهة التي ستحظى بمشاهدة جماهيرية كبيرة، خاصة بين الجماهير العربية التي تود رؤية الفريق الكتالوني الكبير وهو يلعب أمام الفريق الأهلاوي أحد الأندية العربية، حامل لقب الدوري السعودي خلال الموسم الماضي.

وقالت صحيفة  “lainformacion”: إن مدرب البارسا لويس إنريكي استدعى كل الأوراق الرابحة في فريقه لخوض هذا اللقاء، موضحة أن فريق الأهلي سيواجه صعوبة كبيرة في إيقاف مفاتيح لعب الفريق الكتالوني وعلى رأسها ميسي ونيمار وسواريز وانيستا، لافتة إلى أن اللقاء سيقام  مساء الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة برعاية من شركة الخطوط الجوية القطرية.

ووضعت الصحيفة قائمة برشلونة المختارة لخوض هذه المباراة، حيث جاءت القائمة كالتالي: “ تير شتيجن، ماسيب، كليسين، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس سواريز، أردا توران، انيستا، سواريز، ميسي، نيمار، رافينيا، ماسكيرانو، الكاسير، خوردي ألبا، لوكاس دين، سيرجي روبرتو، أندريه غوميز، اليكس فيدال، اومتيتي، ألينا وبورخا لوبيز“.

من جانبه، تحدث الموقع الرسمي لنادي برشلونة عن اللقاء، وأوضح أن الأهلي هو حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، لافتًا إلى أن الملكي يحتل حاليًّا في الدوري المركز الثالث بجدول الترتيب، وأن البارسا سيخوض هذا اللقاء بعد تحقيقه الفوز في المباراتين الأخيرتين ضد بوروسيا مونشنغلادباخ وأوساسونا.

وأنهى بالإشارة إلى أنه يمكن  مشاهدة اللقاء على قناة برشلونة الرسمية ومن خلال موقع النادي على الإنترنت، واضعًا دليلًا مع الجداول لتوقيت اللقاء بالنسبة للدول الآسيوية والأوروبية والأفريقية، وكذلك في أمريكا وقارة أستراليا.

صحافة أسبانيا ولقاء الأهلي Luis Enrique convoca a toda la plantilla disponible para medirse con el Al-Ahli Noticias, última hora, vídeos y fotos de Salud - Lesiones en lainformacion

إقرأ المزيد